bnr3
bnr1

بالفيديو .. فنانة تناشد جمهورها لمساعدتها في دفع تكاليف علاجها

بالفيديو.. فنانة تناشد جمهورها لمساعدتها في دفع تكاليف علاجها

0 559

وجهت الفنانة أمل عباس نداءً إنسانيًّا لجمهورها لتقديم يد العون لها لاستكمال تكاليف علاجها، وإجراء عملية جراحية جديدة “قسطرة” للقلب، التي تبلغ تكلفتها 7 آلاف دينار كويتي.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، عباس مناشدة بالقول: “أطالب جمهوري بأن يقف معي لإجراء عملية.. الآن مطلوب مني قسطرة عشان القلب ومطلوب مني مبلغ لا أقدر أدفعه” ثم أضافت باكية: “جمهوري الكريم تكفون لا تقصرون معي.. أنا لكم ومنكم وبنيتكم لا تقصرون معي تكفون.. طلبتكم ما لي غير الله وأنتم”.

وكانت الفنانة أمل عباس تعرضت لوعكة صحية عام 2017، ثم أجرت لاحقًا عملية جراحية دقيقة لتركيب بطارية للقلب بمستشفى المبارك في الكويت، لكن حالتها ساءت مرة أخرى، فاضطرت إلى السفر إلى الهند طلبًا للعلاج، ثم عادت إلى الكويت، لتكشف عن أن الأطباء أخبروها بأنها بحاجة إلى جراحة عاجلة كون الجانب الأيمن من قلبها أصبح تالفًا.

يذكر أن الفنانة بدأت حياتها الفنية بأدوار ثانوية مع الفنان محمد المنصور والممثلة السابقة رجاء محمد في “أوبريت سندريلا”، ثم توالت مشاركاتها الصغيرة، إلا أنها حققت نجاحًا ملحوظًا في مسلسل “الحيالة” عام 2003 مع الممثلين عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.